تحكي هذه الدراما قصة العديد من ضباط الشرطة في مركز شرطة محلي، والذين، في المجتمع التجاري الأكثر تعقيدًا، يكتبون قصصًا غير عادية في مناصبهم العادية من خلال التعامل السليم مع قضايا الشرطة المختلفة.