تهز عملية سطو على بنك بقيمة 80 مليون دولار في العصر الجمهوري. يموت والد تشنغ رو في عملية السرقة، ولكي تكشف الحقيقة وراء وفاته، تصبح تشنغ رو مغنية في ملهى ليلي وتقترب من رئيس غرفة التجارة، يان ليانغ. ومع اشتداد صراعهما على السلطة، تبدأ مشاعرهما تجاه بعضهما البعض في النمو. وفي الوقت نفسه، تكشف تشنغ رو سر خطيبها تشنغ فينج، ويتعمق اللغز.