لان تشي، فتاة الشارع التي كرست حياتها لحماية حيها، تتورط بشكل غير متوقع في قضية قتل وتلتقي بلو مينجي، كبير ضباط معبد دالي. في البداية، تؤدي شخصياتهما المختلفة إلى سوء تفاهم متكرر، ولكن مع تعارفهما بشكل أفضل، يتخلصان من خلافاتهما ويعملان معًا لحل سلسلة من القضايا الغامضة. طوال هذه الرحلة، تتعمق علاقتهما، ويتعرفان على هوية كل منهما الحقيقية، وفي النهاية يقعان في الحب.