جيان دان، فتاة ريفية بسيطة، تلتقي بعبقري الرياضيات هان يانشينغ في الجامعة. بسبب حادث، يُصاب هان يانشينغ باضطراب إجهاد مرتبط بالسباحة. بلطفه ومثابرته، يقف جيان دان بجانبه ويساعده على التغلب على مخاوفه الداخلية. بدعم من أصدقائهما، يكبر الاثنان معًا، ويجدان الحب والشجاعة في طريقهما.