يكشف مدوّن الفيديو الغامض يانغ تشنغ هوي عن صلةٍ مُقلقة بين الاختفاء المُستمر لحبيبته السابقة، ليو وي، وصانعة خزف تُدعى زنغ جي. يبدو أن حريقًا اندلع في مرسم زنغ جي قبل عام قد أخفى أسرارًا بالغة الأهمية حول مصير ليو وي. والآن، يُدبّر زنغ جي مُؤامراتٍ لقتل زوجته والاستيلاء على ثروتها. وبينما يُمعن يانغ تشنغ هوي في البحث، يتكشّف منطق الحقيقة تدريجيًا...