بالنسبة لابن أخيه إر بانغ، كان العم بمثابة القدوة الأعلى. طالب متفوق منذ الصغر وخريج معهد هاربين للتكنولوجيا. يتمتع العم بقدرة عبقريّة على إتقان أي شيء جديد دون الحاجة إلى تعليم. في تسعينيات القرن الماضي، بينما كانت الاقتصاد الصيني يخضع لتحوّل شامل، كان العم، بفضل مهاراته الاستثنائية، دائمًا مفعمًا بطموحات جديدة، مما دفعه إلى إنشاء مشروع تلو الآخر. رغم أن رحلته "المضطربة" كانت مليئة بالمصاعب، إلا أنه من خلال هذا السعي الدائم أدرك قوة وجود العائلة والأصدقاء إلى جانبه. في النهاية، كان نظرته المتفائلة للحياة هي ما مكّنته من تحقيق أحلامه.