في ظل ظروف غير متوقعة، تلتقي ابنة غير شرعية بإله الحرب. وبينما يتم جرها قسرًا إلى نزاعات تتعلق بالأمة، يواجه الاثنان ذكائهما وإرادتهما ضد فصائل مختلفة. يؤدي التغيير الذي لا رجعة فيه في هويتها إلى هان زي جينج إلى جون باي يي، وهو أمير معروف باسم إله الحرب لبراعته في المعركة. لقد اختارها على الرغم من أنها مجرد ابنة غير شرعية لرئيس الوزراء. قد يبدو قاسيًا ومتسلطًا، لكنه على استعداد لتكريس كل شيء لحمايتها.