التيارات الخفية: 12 ساعة من الرعب
قصة مثيرة عن مبلغ ضخم من أموال القمار. تصارعت قوى مختلفة بشراسة وقسوة في الفيلا للتنافس على المال. استخدم الأشخاص في الفيلا الأدوات الموجودة في المستودع لتحضير الفخاخ والرد بالهجوم. كانت حياة الجميع معلقة بخيط رفيع. لحسن الحظ، اخترق العدل الضباب أخيرًا، ومع صوت صفارات الإنذار، انتهى هذا النزاع المليء بالدماء والجشع.