تقع تانغ ويوي ذات القلب البارد في حب المتدربة لي شو بسبب سوء تفاهم وسلسلة من الأحداث المؤسفة. وبينما تنعم تانغ ويوي بالسعادة، تعلم أن لي شو هو الأخ الأصغر لحبها الأول المتوفى، وأن ظهوره كان جزءًا من خطة للانتقام. وبعد توضيح سوء التفاهم، قرر الاثنان الانفصال. وبعد سنوات، التقيا مرة أخرى في الشارع...