وقعت موه يون صماء عن طريق الخطأ في صراع عائلة تشيوان يوي شي. وقع الاثنان في حب بعضهما البعض تدريجيًا في عملية التعايش، لكن تعرضا للعديد من الصعوبات.بعد الإجهاض، اختارت موه يون السفر إلى الخارج. بعد ثلاث سنوات، بدأت الانتقام من تشيوان يوي شي وعائلة تشيوان.