في شارع مدينة التنين بأمستردام، باع عمّ وين مانلي ابنته إلى المافيا. ولأنها تُشبه تشو تشن، طلب منها هو زيتشن أن تُمثّل دورها، فتساعده في القتال من أجل قيادة العصابة وإنقاذ والدته. ساعدت وين هو على هزيمة آ شو وأنقذته من السجن. لاحقًا، أجبر تشو تشن على الزواج، ولكن عندما استيقظت والدة هو، أسرع إلى الميناء ليعترف بحبه لوين، وبقيا معًا في النهاية.