في سن الخامسة عشرة، تواجه تشيان جيايوي المطيعة تحديات أكاديمية في مدرستها الثانوية الجديدة واعترافًا فاشلاً لجارتها الموهوبة، شياو هان. وسط صراعات الأسرة، تجد جيايوي العزاء في صديقتها الجديدة الجريئة، تشين مو. تواجه ثلاثة أجيال الخسارة والصراعات والمصالحة. وسط الأوقات المتغيرة، هل يمكن لهذه العائلات التمسك بالحب ودفء الحي؟