في العام السابع والثلاثين من حكم وانلي لأسرة مينغ، وقعت جرائم القتل واحدة تلو الأخرى في بلدة دو في جيانغنان. كان للموتى هويات مختلفة ولا علاقة لهم ببعضهم البعض. تم ترتيب الجثث في أوضاع غريبة. وتم ترك جملة في كل مسرح من مسرح الجريمة. بصفته تلميذ الضحية الأولى، تعاون الشرطي الصغير تشيوي سان جين مع شريكه لإجراء تحقيق. ومع تعميق التحقيق، جاء الناس من جميع مناحي الحياة والمزارعين ورجال الأعمال وما إلى ذلك إلى مكان الحادث. في الضباب، ظهرت قضية قديمة منذ عشر سنوات. من هو القاتل وما هدفه؟