هوجيي رسام الكاريكاتير، دخل إلى رسوماته المتحركة (حب الكريستال) ، وأنقذ البطلة الثانوية في قصته و وقع في حبها. هوانغ يلين تمثل شخصية بي إن كاي بطلة الكاريكاتير ، شخصية مناسبة لأحلام الشباب بحيث أنها اجمل فتاة في المدرسة ، بناء على القصة ، هي و الممثل يوان تشنغ البطلان الرئيسيان ، ولكن بسبب ظهور الرسام هوجيي إلى عالمهم ، تغير كل القصة. بي إن كاي طاردت الممثل جينسومي بجنون ، ثم بدأت تتساءل نفسها إذا كانت تحب يوان تشنغ حقًا. بعد إزالة هالة البطلة ، أصبحت كالرجل. تفتح غطاء الزجاجة وحمل الحقائب ...وسلسلة من الحركات فاجأت يوان تشنغ الذي اعتقد أنها مدللة مثل الأميرة ، وبدأ يحبها. دعنا نرى ماذا سيحصل في النهاية.