لطالما كانت مين مين ماكرة وذكية، وتعتمد على ذكائها السريع لخداع الأشخاص من حولها. لكن هناك حدث غير متوقع يدخل صديق مين مين الخيالي، تشو مان، إلى حياتها. وصوله يعطل حياة مين مين الهادئة، وهي تأسف بشدة لذلك. ومع ذلك، تجد نفسها واقعة في حب هذا الصديق المفتعل. بعد أن عرف تشو مان الحقيقة، قرر مساعدة مين مين على العودة إلى العالم الحقيقي، حتى لو كان ذلك يعني أنهما قد يفترقان في النهاية.