يو مينغ، الطفلة الوحيدة من منطقة جيانغسو-تشجيانغ-شنغهاي والمدوّنة المشهورة على الإنترنت، تُعتبر امرأة تتمتع بحياة مثالية. في ذكرى زواجها الخامسة، تنفجر فقاعة سعادتها التي بدت خالية من العيوب. لم يعد زوجها العارض المثالي بتلك الكمال، وبدأ زواجها يتصدع، بينما تواجه أيضًا تهديد الاستغلال المالي. بدعم من أصدقائها، تعيد يو مينغ تقييم حياتها وتكافح لاستعادة السيطرة.