كانت المحررة شياو تشيو قد انتهت للتو من تقييم رواية ماري سو المثيرة للاشمئزاز ورفضتها بشدة خلال اجتماع الموافقة. ومع ذلك، بعد أن أخذت قيلولة سريعة في خزانة ملابسها، استيقظت في عالم آخر. لصدمتها، أدركت أنها انتقلت إلى الرواية نفسها التي رفضتها وأصبحت الشخصية الداعمة الأكثر سوءًا، شين تشينججي! على الرغم من أنها تمتلك قدرة "الغش الذهبي" للمؤلف على رؤية قيمة حظ الجميع، إلا أن حظها منخفض بشكل كارثي، مما يجذب جميع أنواع سوء الحظ. يخبرها نظام الرواية أنه فقط من خلال البقاء بالقرب من "تعويذة الحظ" الذكر الرئيسي، جو ييتشين، يمكن أن تزيد قيمة حظها - وعندها فقط ستتاح لها فرصة العودة إلى المنزل.