CHUANG ASIA S2: Stage Reaction Stage Reaction
تجربة مسرحية متعددة الزوايا في CHUANG ASIA S2! سيتم عرض سحر المسرح للمتدربين بالكامل، مع التقاط كل التفاصيل للحصول على تجربة غامرة! هل أنت مستعد؟ لنبدأ هذا الحفل!