تخشى ليو تشانغ شينغ، أميرة فويوي، والتي توصف بأنها "صانعة أرامل"، وعندما بلغت سن الزواج، كانت الأميرة أيضًا قلقة بشأن الزواج. يخطط الإمبراطور لتزويجها من لي جينغ، الأمير تشين المخيف في المعارك في تانغ. في مهمة "إنقاذ البلاد"، يشرع تشانغ شينغ ولي جينغ في رحلة فكاهية ومؤثرة. وبينما يتغلبان على الأحكام المسبقة ويتحديان القيل والقال، يسعيان بشجاعة وراء الحب ويكتشفان معناه الحقيقي.