Tasteful Thailand
رحلة لاكتشاف المذاق الأصيل لتايلاند. من خلال أيادي الطهاة المحليين الماهرة، نكشف القصص التي تُهمس بين التربة والفصول، حيث يصبح الطعام نافذة على جذوره وثقافته وقلبه.