يمنح "سوار الفلتر" سو تشنغ تشنغ العادية القدرة على تغيير مظهرها، مما يسمح لها بمساعدة الآخرين كشخصيات مثل "سو مياو" و"دكتور فانغ جين" و"كوان شينغتانغ". يقع تانغ تشي في حب كل شخصية، لكن أكاذيب سو تشنغ تشنغ لإخفاء سرها تؤدي به إلى كسر قلبه وتدهور بصره. في النهاية، يكتشف هويتها الحقيقية، ويدرك أن حبه هو لسو تشنغ تشنغ نفسها. معًا، يعززان "الجمال الطبيعي" من خلال علامتهما التجارية "طيور الزقزقة". في النهاية، تعلم سو تشنغ تشنغ أن الجمال الحقيقي يكمن في الأصالة والعمل الجاد من أجل السعادة.