أصيبت نان سي، المحظية المفضلة لأسرة وو، بعدوى جنينية أثناء الحرب، مما أدى إلى الولادة المبكرة وكانت حياتها في خطر. من أجل إنقاذ حياة حبيبته، أبرم الإمبراطور تسانغ هان يوي عقدًا مع رئيس الكهنة، وفي مقابل ابنته فنغ هوانغ، وأخذ نان سي إلى زمان ومكان جديدين لكسر اللعنة قصيرة العمر. في حياة واحدة، كان سيد شاب من عائلة أرستقراطية وزوجته المهجورة، وفي الحياة الأخرى كانت أميرة مدللة وعامة الأمير القرين، سواء كان ذلك بسبب المؤامرات في القصر الثري أو الاضطرابات في المحكمة المعقدة، أو ما إذا كان لديهما ذكريات الحياة الماضية، تسانغ هان يوي ونان سي دائمًا ما يضعان بعضهما البعض في الموقف الأكثر أهمية، ويدعمان بعضهما البعض، ويحميان بعضهما البعض بطريقتهما الخاصة. ويساعدان أحبائهما...