تانغ شين مدمنة عمل، لم ترَ الزواج ضرورةً في حياتها، لكنها في أعماقها تتوق إلى بطل حقيقي. أما شريكها في الموعد، وو سي، فهو ضابط عسكري لامع. يبدو للغرباء أنهما ثنائي مثالي. بعد سلسلة من الأحداث المضحكة والمؤثرة، يقعان في الحب أخيرًا. في هذه الأثناء، تقع لان يانغ يانغ، المتخرجة حديثًا من كلية الطب، في غرام الضابط الوسيم زونغ تشينغ. إن اختلافات المهنة، وتضارب القيم، والتضحيات التي تأتي مع حب الجندي، كلها تجعل الشابتين تترددان. ولكن بعد التعرّف على مجتمع زوجات العسكريين، تبدأان في فهم وإعجاب قوة وعمق هذا الحب، وهو حب أكثر ثباتًا ومرونة. بقلوب ثابتة، يسير الزوجان جنبًا إلى جنب نحو المستقبل، وتستمر قصص الحب داخل الثكنات.