يُحكي في "مديرة القصر" قصة الأمير الثاني تشاو آي الذي يعود إلى نانشاو بعد أن كان رهينة، وو تشن تشن، اليتيمة التي تدخل القصر متخفية بهوية ابنة نبيلة مزيفة للانتقام لأمها. ما بدأ كشك متبادل يتحول تدريجياً إلى رباط ثقة عبر اختبارات الحياة والموت. في النهاية، يعيد تشاو آي النظام إلى البلاط ويحيي الحكم السليم، بينما ترتقي وو تشن تشن لتصبح مديرة القصر، المشرفة على مكاتب القصر الستة. معاً، يحميان مستقبل عائلتهما وبلادهما.