القاتلة دي شيكي تتنكر في زي أميرة أُرسلت لزواج سياسي لتدخل القصر لتنفيذ عملية اغتيال. بمحض إرادتها، تلتقي بالأمير الخامس، أويانغ شاو، وتقع في حبه. إلا أن سيدها يحتجز عائلتها كرهائن ويُجبرها على قتل الأمير. بين هذه المهمة الحتمية والحب الذي لا يُقهر، يقرران محاربة القدر، فقط ليبقيا معًا.