يُعتبر الصهر المُقيم في المنزل، والذي يُوصف بأنه عديم الفائدة، في الواقع الحفيد الأكبر لعائلة مليارديرة. وللبقاء على قيد الحياة، يُخفي هويته ويتزوج من عائلة أخرى مُتظاهرًا بأنه شخص عادي. لكن تحت هذا المظهر المتواضع، يشق طريقه في أوساط المجتمع الراقي، ويبني نفوذه بينما يُطارد العقل المُدبر وراء مقتل والديه. وفي خضم ذلك، يُكوّن يي تشن حلفاء مُخلصين ويُقيم علاقات وثيقة مع مُقربين موثوقين. ومع انكشاف حقيقة مقتل والديه، تظهر أزمة هوية جديدة تُهدد كل ما ناضل من أجله. ومع اقتراب الخطر من كل جانب، كيف سيُدافع يي تشن عن نفسه هذه المرة؟