تُصاب الساحرة شيا مو بلعنة قاتلة بعد فقدان قلادتها. وفي محاولة يائسة لاستعادتها، تُبرم صفقةً خطيرة مع مو هانيو، أستاذ الفيزياء المنتقم، وتتعهد بتحقيق أمنيته. ومن خلال تواصلهما المتكرر، يقعان في الحب تدريجيًا. لكن القدر يضعهما في مواجهة بعضهما البعض...